كيف توفر أقصى حماية لحسابك على facebook تحول دون أختراقه


           أن الشيء المهم و الذي لا تريد أن يتم أختراقه هو حساب الفيس بوك لأن به معلومات و صور و محادثات خاصة بك و لا تريد لأي متطفل الاطلاع عليها لأنها من خصوصياتك، و كما تعلومون ان قد كثرت الاختراقات و لهذا فانت تظطر الى تأمين أقصى حماية لحاسبك، و أيضا عندما توفر الحماية للازمة لحسبك فأيضا أنت تكسب تقة شركة الفيس بوك، و في هذه التدوينة سنتطرق الى طرق و خطوات سنوفر بها أقصى حماية لحسابنا على الفيس البوك و لا يكمن لأي شخص اختراقه، تابع الخطوات.

1.كلمة السر من الاشياء المهمة أيضا فيجب عليك أختيار كلمة سر معقدة و طويلة تحول دون تخمنها، يمكنك زيارت هذا الموقع من هنا، حيث يقيس مذى قوة كلمة السر الخاص بك.
2.أضافة أيملين الى حسابك سيوفر لك حماية قوية حيث سيكون الاول رئيسي و الثاني أحتياطي و يجب أن يكون ايميل حتى هو محمي، و لا تظهر أيملك في حسابك على الفيس بوك لكي لا يتعرف عليه أحد.
3.أضافة رقم هاتفك و ايضا  بأضافة رقم هاتفك سيكون حسابك محميا جدا حيث أنه عندما يدخل أحد لحسابك من حاسوب آخر تصلك رسالة الى هاتفك، و تقوم فورا بتغيير كلمة السر.
4.سؤال الحماية مهم للغاية حيث اذا نسيت كلمة السر يمكنك استرجاع حسابك ببساطة، ولكن لا يجب أن يعلم أحد به لأنه لا يمكن تغيير فيما بعد.
5.فعل التصفح الآمن يجب تفعيل التصفح الآمن و ذلك من أعدادات الحماية لحسابك.
أخيرا زر هذا الرابط من هنا لتتأكد أنه مثل الصورة:
               
             كانت هذه خطوات لحماية حسابك على الفيس بوك و أتمنى ان تكونوا استفدتم من هذا الموضوع
كيف توفر أقصى حماية لحسابك على facebook تحول دون أختراقه
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية