طريقة تفعيل بطاقة MasterCard بعد وصولها اليك

            السلام عليكم, بعد أن قمت في موضوع سابق بشرح كيفية الحصول على بطاقة مصرفية امريكية مجانا تصلك الى منزلك, والآن سأقوم في هذا الموضوع بشرح طريقة تفعيل البطاقة بعد وصولها إليك, و للإشارة فإن هذا الشرح لن أطبقه على حسابي نظراَ لأني قمت بتفعيل بطاقتي سابقاَ, بل قمت فقط بجمع بعض الصور من الأنترنيت و سأقوم بتطبيق الشرح عليها, المهم هو أن تعرف كيف تفعل بطاقتك لأنك إن لم تفعلها ستظل غير صالحة رغم توصلك بها,


  و لتفعيل بطاقتك بعد وصولها إليك قم بإتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى حسابك على موقع Payoneer

ستلاحظ وجود تنبيه بأن بطاقتك لم تفعل بعد قم بالظغط عليه كما في الصورة:
  1. قم بإدخال الأرقام الستة عشر الموجودة على بطاقتك.
  2. قم بإختيار كود PIN جديد خاص بك و أدخله, و يجب أن تتذكره و تحتفظ به جيداَ لأنك ستستعمله عند إدخال بطاقتك في الشباك الأوتوماتيكي ATM.
  3. أعد إدخال الكود PIN
  4. قم بالموافقة على شروط الخدمة وإضغط على Activate.
  هنيئاَ لك فقد قمت بتفعيل بطاقتك MasterCard و للتأكد من ذلك توجه إلى بريدك الإلكتروني و ستجد رسالة تؤكد بأنه تم تفعيل بطاقتك من طرف Payoneer كما في الصورة. 

في المواضيع القادمة إن شاء الله سأقوم بشرح طريقة ربط بطاقة MasterCard بحسابك على Smowtion و بعدها سأشرح بإذن الله إلى كل من يهمه الأمر طريقة تفعيل حساب بايبال Paypal ببطاقة MasterCard المقدمة من Payoneer.

     إلى هنا أكون قد إنتهيت من من هذا الشرح بفضل الله و لا تنسى مشاركة الموضوع إذا رأيته مفيداَ ليستفيد منه أصدقائك كذلك,  و شكراَ.




طريقة تفعيل بطاقة MasterCard بعد وصولها اليك
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية