كيفية استخدام بطاقة النقاط الجديدة في أدسنس

كيفية أستخدام بطاقة النقاط الجديده فى أدسنس


بطاقة النقاط هى ميزه جديده طرحت فى أدسنس من بضعة أيام وهى بمثابة تحليل كامل للحساب والمواقع لزيادة الارباح و زيادة قوة الموقع , ومن يستهين بهذه البطاقه والبيانات الموجوده فيها والمتجدده يوميا فهو مخطىء .


هذه البطاقة و التحليلات الموجوده فيها تساعد الناشر على معرفة أكثر المواضيع ربحاً , و زيادة درجة الارشفه و أيضا معرفة قوة الموقع من خلال تقييم أدسنس له .


تحليل بطاقة النقاط الموجوده فى أدسنس :

 بطاقة النقاط الجديده فى أدسنس

السهم الاخضر : يبين ان هناك أرتفاع ملحوظ فى التقييم و ممكن يكون فى قوة الموقع او زيادة الارباح وبهذا ننتبه اننا فى الطريق الصحيح فمثلا اذا قمت بنشر الموقع أكثر او أدماج قسم جديد او اى شىء مثل ذلك أعلم انه جيد من خلال هذا السهم وواصل فى الاهتمام به .


السهم الاحمر : يبين أنخفاض فى التقييم وبهذا نتوقف اذا مثلا نعتمد على الفيس بوك وحده فى جلب الزوار فيلزمك تقوية أرشفتك و تحسين مواضيعك لزيادة الارشفه .


الدائرة الصفراء : مهمه جدا فهى تعطيك أقتراحات ربما تكون لزيادة الارشفة أو زيادة الارباح , ونصيحة أهتم بهذه الاقتراحات و حاول ان تثير عليها فهى بمثابة دليل شامل لتحسين موقعك و زيادة أرباحك .


الدائرة الحمراء : تنبهك بوجود خلل فى التقييم أى أنخفاض تقييمك بشكل ملحوظ مع تحسينات مقترحة ترقب هذه التحسينات حتى يزيد تقييمك و أداء موقعك .


فى النهاية هذه التقيمات ما هى الا تحسينات ومقترحات لا تعمل عليها أدسنس بشكل يخفض من زيادة أرباحك بل هى دليل لكل مدون أو مدير موقعك لزيادة تحسين وتقدم موقعه وأرباحه , كما أن أدسنس لا تعطى عقوبة لاى أحد اذا أنخفض تقييمه فهذا الكلام غير صحيح .


كيفية استخدام بطاقة النقاط الجديدة في أدسنس
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية