اربح من فيديوهاتك على يوتوب



كيف تصبح شريك ليوتيوب YouTube Partner ؟؟
العديد منا شريك ليوتوب ,انت كذلك يمكنك ان تربح المال من فيديوهاتك علي اليوتيوب, برنامج شركاء يوتيوب YouTube Partner يسمح لك بوضع اعلانات جوجل ادسنس علي قناتك علي اليوتيوب بحيث تظهر الاعلانات قبل تشغيل الفيديو او اثناء تشغيل الفيديو او بجانب الفيديو ويتم الدفع لاعلانات باحتساب عدد المشاهدات وعدد النقرات علي كل اعلان, نعم يمكن لفيديو علي اليوتيوب ان يغير من حياتك للابد وحصريا على مدونة مبدعي الويب ومن هنا سأتطرق معك الى النقاط الاتية :
ماهي الشروط  لكي اصبح شريك ليوتيوب؟ّ
قبل سنة 2012، كان يجب التقدم عن طريق ملئ نموذج يتم مراجعته من المتخصصين ليتم اعتمادهم في برنامج شركاءYouTube ,لكن الان اصبح الامر سهل جدا لم يعد مطلوب ملئ نماذج التقديم لتصبح شريكًا. وكل المطلوب منك هو الاتي :
1- لديك فيديو واحد على الأقل في قناتك ليتم اعتبارك شريكًا لل YouTub
2- ان تكون الفيديوهات التي ستربح المال منها ذات محتوي اصلي (بمعني ان تكون انت صاحب حقوق الملكية.. حتي الموسيقي التي داخل الفيديو يجب ان تكون من ملكيتك انت.)
 3- ان تكون نظام الشراكة متاح في بلدك ..حتي الان البرنامج متاح  في مصر والسعودية والامارات والمغرب ... كما قيل سوف يكون متاح في جميع البلدان العربية خلال الأشهر الاتية.
كيفية الاشترك ببرنامج شركاء يوتيوب؟
اذا كنت موافي للشروط السابقة قم بالدخول للرابط التالي ثم تابع الشرح
 تهانينا الان انت من شركاء يوتيوب وتذكر ان الفيديوهات التي ستربح المال منها يجب ان تكون تابعة لحقوق ملكيتك (من انشاءك انت).
كيف سأستلم اموالي؟
يجب ان يكون لديك حساب علي جوجل ادسنس ومن ثم تربط حساب ادسنس بقانتك علي اليوتيوب
اذا لم يكن لك حساب علي جوجل ادسنس يمكنك انشاء حساب جديد بالضغط علي "استخدم حساب جوجل اخر او جديد"
ارجوا ان تكونوا قد استفتدم من هذا الشرح وأتمنى أن  تحقيقوا ارباح هائلة (لكن لا تنسوا قراءة كافة شروط النشر حتي لايتعرض حسابك للحظر)
لاي استفسارات لا تتردد بمراسلتي 
اربح من فيديوهاتك على يوتوب
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية