مواقع أعلانات عربيه مثل أدسنس

مواقع اعلانات عربيه مثل ادسنس

الكثير من العرب يعانون من الشركات الاعلانية , فالبعض يريد شركة أعلانيه عربية و البعض الاخر يريد أى شركة للربح من موقعه بعد تم رفضه فى أدسنس ولذلك يبحث هنا وهناك على الشركات الربحية مما يصعب أيجاد الشركة المناسبة له .

لذلك فى هذا الموضوع وهو الموضوع الاول من نوعه ليس أقول مواقع أجنبية مثل أدسنس و التى تملىء نتائج البحث بل أقول مواقع عربية مثل أدسنس مما يجعل الفرصة للجميع الربح من موقعه و من مواقع عربية ايضا مما يرفع عدد النقرات و الربح أيضا .

أيكو - شبكة الاداء :
أيكو - شبكة الاداء


من وجهة نظرى هى الشركة الوحيدة التى قامت بالمنافسة فهى سريعة الربح و من أجمل مميزات هذه الشركة أنك تقوم بأختيار الاعلانات التى تريدها لموقعك وتضعها بنر أو نص كما تريد كما أن الحد الادنى للدفع 100 دولار , والميزة التى لم أجدها فى أى شركة أخرى أنها ترسل لك بأستمرار على البريد لرفع أرباحك و لمعاينة المشاكل لك تلقائيا .

كما أنه تدفع لك ليس على حسب النقرة أو الظهور فيوجد بعض الاعلانات تدفع لك بمجرد التسجيل فى موقعهم و توصل اسعار التسجيل الى 5 دولار للتسجيل الواحد وبعض العلانات الاخرى تدفع مقابل الشراء معا نسب مجزية جدا توصل الى 150 دولار عموله لعملية شراء واحدة - أليس رائعاً .

رابط الموقع : 

إعلانات حسوب :
إعلانات حسوب


غنى عن التعريف والاشهر بين شركات الاعلانات العربية فمعظم المواقع يلجأ له الكثير لزيادة أرباحه أو رفضه من قبل أدسنس , ويدفع الموقع على حسب النقرات و الظهور كما يمكنك أنشاء حملات أعلانيه بأسعار مخفضه جدا .
والحد الادنى للدفع 50£ من خلال البايبال أو 100£ جنيه من خلال ويسترن يونيون .

رابط الموقع : 


شبكة الاعلانات العربية :

شبكة الاعلانات العربية


شركة جديدة تقوم بأعطائك اعلانات مبوبة أو فتحات أجبارية مؤقته مما يضمن ربحك عند زيارة موقعك فقط كمان انها تقوم بترقية حسابك تلقائيا اذا وجدت حسابك و موقعك بالمستوى المطلوب لتقوم أعطائك بنرات أعلانية تحتوى على أعلانات عربية .

ملحوظة : ربما هذه الشركة قامت بالاحتيال فمنذ يومين لم يعد وجود للدومين أو نفذ تجديده ولاكن ربما أيضا أنها تقوم ببعض التجديدات فلا أحد يعلم .

رابط الموقع : 



مواقع أعلانات عربيه مثل أدسنس
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


هناك 3 تعليقات:

  1. جزاك الله خير علي هذه الشرح الممتاز،
    ولكن اي شركة افضل من حيث الارباح من النقر على الإعلان فق​ط، ارجو من حضرتك الرد وجزاك الله كل خير

    ردحذف
  2. ده موقعي Pipoooooo6.weebly.com

    ردحذف
  3. بالتوفيق وتحية لاخوانا المغاربة

    ردحذف

التالى السابق الصفحة الرئيسية