كيف يعمل (رفــّـي)؟


كيف يعمل (رفــّـي)؟
يتيح (رفــّـي) لأعضائه إنشاء مكتبة افتراضية على الويب ، و البحث عن الكتب و من ثمّ إضافتها إلى رفوف المكتبة ، و مشاركتها مع الأصدقاء فقط أو مع سائر الأعضاء في الموقع. يستطيع كل عضو أن يكتب مراجعة عن كتاب قرأه ، و أن يقيم ذلك الكتاب أيضاً ، كما يستطيع أن يوصي به إلى أي صديق يشاركه الاهتمام ، كما يستطيع العضو أن ينشر أي مقتطفات أعجبته من أي كتاب و في أي فن ، و أن يرسل الاقتباسات التي يفضلها لمؤلف الكتاب إلى الجميع.
نحن نعتقد أن متعة القراءة في المشاركة ، لذلك ستصلك تحديثات دورية عما يقرؤه الأصدقاء و ما يوصون به ، و يمكنك متابعة المؤلفين و القراء الممتازين من أجل البحث عن أي كتاب تحبه و استكشافه ، و بالتأكيد ، مساعدتك في قراءة الكتاب القادم الذي يناسبك ذائقتك.
بالمناسبة ، يخضع (رفــّـي) لعشرات التحسينات الشهرية في الواجهة و المحتوى ، لذلك فإن هناك الكثير من المزايا التي نصممها من أجل مستخدمينا ستُضاف من حينٍ لآخر.
ما هي مهمتنا في (رفــّـي) ؟
بكل شغف نُحفِّز كلَّ أصدقائنا نحو القراءة النافعة من أجل نشر المعارف و تنمية تذوقها.
هل تودُّ أن تنضم إلينا في (رفــّـي) ؟
بالتأكيد! يسعدنا ذلك ، يمكنك التسجيل في أي وقت من الصفحة الرئيسة ، ومكتبتنا كلها مفتوحة لك.
أما إذا أردت أن تتطوع معنا في إدارة الموقع ، فعلى الرحب و السعة دائماً. فقط أرسل لنا نبذة بسيطة عنك ، و كيف يمكنك أن تساعدنا في جعل (رفــّـي) المكان المفضل لكل مستخدمي الانترنت العرب. للتواصل معنا ، اضغط على (اتصل بنا) في ذيل الصفحة الرئيسة.

          
                                                                   http://raffy.ws/ 
كيف يعمل (رفــّـي)؟
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية