أهم صفحات أتصال فى أدسنس

أهم صفحات أتصال فى أدسنس

من أهم الاشياء فى أدسنس هو أن تعرف كيفية الاتصل بأدسنس فى أى حالة أو مشكلة تواجهك لذلك تعرف على بعض نماذج الاتصال التى يمكنك أستخدامها لحماية حسابك وبعضها لتفعيل حسابك وهى متاحه لجميع المستخدمين :



invalid clicks contact - الاتصال فى حالة النقرات غير شرعيه :
من وجهة نظرى هى أهم صفحة أتصال فى أدسنس فيمكنك من خلالها الاتصال فى حالة الاشتباه فى وجود نقرات غير شرعية وبذلك تحافظ على حسابك من الاغلاق وأيضا صحة الحساب ونقراته .


نموذج الاتصال :

من هنا



id verification - التحقق من الهوية :

وهى تفيد فى حالة عدم وصول البن كود و تفعيل حسابك بواسطة البطاقة الشخصية فقط , قوم بتصوير البطاقة الشخصية ويجب مراعة تصوير حدود البطاقة وجعلها ظاهرة حتى يتم تفعيل حسابك بنجاح .


نموذج الاتصال :

من هنا



reports payment - تقرير الدفعات :
وهى ترسل فى حين أغلاق حسابك وكان حسابك يحتوى على أرباح أو تريد سحب أرباحك وتم أغلاق حسابك قبل السحب , أختار البنك الذى تريد الحصول منه على أرباحك واذا تجاوزت الـ100 دولار سوف يتم أرسال رساله الى بريدك الالكترونى تفيدك بكيفية الحصول على أرباحك .


نموذج الاتصال :

من هنا



contact / policy violation / appeal -

 الاتصال / الاستئناف / أنتهاك سياسة الخصوصية :


وهى ترسل فى الحالات الاتيه :
الاتصال فى حالة طلب الاستئناف اذا غلق حسابك أو تم وقف عرض أعلانات أدسنس على موقعك فيمكنك أرسال لهم لتشرح لهم المشكلة .


أو الاتصال فى حالة وقف أعلانات أدسنس او غلق حسابك بسبب أنتهاك سياسة الخصوصية أو حقوق النشر ولاكن يجب أن تحلل موقعك والمشكلة التى تسببت فى هذا الانتهاك حتى يأخذ طلبك على محمل الجد .


نموذج الاتصال :

من هنا



contact / violation report - أتصل بنا / تقرير الانتهاك :

يمكنك من خلال هذا النموذج الابلاغ عن موقع لك أو موقع لاى شخص أخر تشك أنه ينتهك حقوق أدسنس , فيوجد بعض المواقع التى تضع أعلانات أدسنس ولكنها تقدم محتوى محمى بحقوق نشر أو تنتهك أى شىء من سياسات أدسنس , وهى مخصصة للشركات و أصحاب البرامج أذا أرادوه الابلاغ عن شىء ينتهك برامجهم أو محتوى يقدمونه .


نموذج الاتصال :

من هنا



منتدى مساعدة AdSense باللغة العربية :
هو منتدى عام ينشر فى الاسئلة و أجوبتها ويمكنك نشر أى سؤال تريده , وأعضاء من أدسنس أو بعض خدمة العملاء هم من يمكنهم أخذ سؤالك أو مشكلتك اذا كانت صحيحه , كما يمكن لاى شخص الرد على سؤال شخص أخر وهكذا .


منتدى المساعدة :

من هنا


أهم صفحات أتصال فى أدسنس
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية