كيفية استرجاع الحسابات المحذوفة و المسروقة فى الفيس بوك

كيفية أسترجاع الحسابات المحذوفة و المسروقة فى الفيس بوك
العديد من الاشخاص يتم اغلاق حسابتهم على الفيس بوك لاسباب عديدة منها أرسال طلبات صداقة كثيرة لاشخاص وعدم قبولها أو ارسال هذه الطلبات لاشخاص من أول يوم يفتح فيه الحساب وهو من الاشياء الاساسية لقفل الحسابات , او أن نفس الشخص يقوم بعمل حساب أخر فيتم قفل هذا الحساب لئن الفيس بوك تشدد على أن يكون كل شخص له حساب واحد فقط .
ولكن ماذا تفعل اذا تم غلق حسابك أو تعليقه لسبب معين من جهة الفيس بوك هذا ما سنشرحه الان وهو أسترجاع الحساب فى الفيس بوك اذا تم أغلاقه .
قامت الفيس بوك بعمل صفحة اتصال خاصة بالاشخاص الذى تم أقفال حسابتهم ويمكنك من هذه الصفحة ارسال معلومات الفيس بوك لحسابك وسيتم النظر فيها وأسترجاع حسابك بنسبة كبيرة .
أذهب الى هذه الصفحة من هذا الرابط : من هنا 
يجب ان تقوم بعمل log out  أولا لاى حساب مفتوح ثم قوم كتابة التالى فى الصورة الاتيه و الدالة على صفحة الاتصال الخاصة بالفيس بوك :
صفحة الاتصال الخاصة بأسترجاع الحسابات للفيس بوك
1- كتابة عنوان بريدك المستخدم فى الدخول على الحساب فى الفيس بوك .2- كتابة عنوان بريد الكترونى أخر لتقوم الفيس بوك بمراسلتك عليه .3- أسمك بالكامل مثلما مكتوب فى الفيس بوك مثل أسمى فى الفيس بوك Rachid Rachdon تقوم بكتابة نفس الاسم .4- تاريخ الميلاد الذى أدخلت عند أنشاء حسابك ويجب أن تكون صحيح .5- يمكنك كتابة معلومات أضافية عن حسابك أو المشكلة التى أدت فى غلق حسابك ويجب أن تكون بالانجليزية لتضمن الرد عليه بسرعة .
ربما بعد أرسال هذه الصفحة الى الفيس بوك لن يفتح حسابك , ولاكن هذه محاولة ولكنها مضمونة بنسبة 90% أنه يمكنك أستعادة حسابك مره أخرى ولا يوجد ضرر فى هذا أن تحاول لاستعادة حسابك اتمنى أن تستعيدة فى حالة حذفة او اقفالة .


كيفية استرجاع الحسابات المحذوفة و المسروقة فى الفيس بوك
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية