المواضيع المخالفة لسياسات ادسنس

المواضيع المخالفة لسياسات ادسنس

المواضيع المخالفة لسياسات ادسنس :

ندون جميعا ولا نعرف المواضيع المخالفة لادسنس وهذا يسبب خطر على الموقع و الحساب الخاص بنا , فيمكن هذه المواضيع ان تتسبب فى غلق حسابنا فى ادسنس او حظر موقعنا نهائيا , الموضوع بسيط جدا ولكن يريد بعض الاهتمام ليس اكثر , واليك بعض المواضيع المخالفة لسياسات ادسنس .

التحميل المباشر من اليوتيوب :

وهذا خطا يقع فيه الكثير من المدونين ومنهم انا فلم اكن اعرف منذ عمل موقع العبقرى ان المواضيع التى تتعلق ببرامج التحميل المباشر من اليوتيوب مخالفة لسياسات ادسنس , كما انها تتسبب فى وقف الاعلانات فى موقعك لحين اعادة مراجعة موقعك وحذف هذه المواضيع .

البرامج مع رابط مخالف :

بعض البرامج لا نجد لها موقع رسمى لها فنقوم برفعها على روابط مجانية مثل ميديا فاير , وهذه الروابط خطرة جدا فهى تتسبب فى عدم التزام موقعنا بسياسات ادسنس , فاذا لم تجد موقع رئيسى لبرنامج ابحث عن المواقع الاجنبية التى تحمل الحقوق المحفوظة لهذه البرامج ولا بائس اذا وضعت رابط التحميل منها .

الالعاب مع زيادة النقاط :

يعتبر هذا انتهاك لسياسات ادسنس فلا يجوز وضع طرق لزيادة نقاط الالعاب او شفرات مثلا او حتى طرق , فجميع هذه الاشياء مخالفة و بالاخص اذا كانت اللعبة مشهوره ولها حقوق خاصة بها مثل لعبة المزرعة السعيدة .

كراك وسريلات البرامج :

نعم اى كراك او سريال مدمج مع البرنامج فهو مخالف يجب ان تشير الى ان هذه البرنامج غير مجانى ولا يجوز ان تضع طريقة لتفعيل هذا البرنامج باى شكل من الاشكال .

المواضيع السياسية و التفرقة العنصرية :

لا بائس بالمواضيع التى تتحدث عن الاوضاع فى البلاد مع اخبار و حصريات ولكن المخالف هى المواضيع التى تركز على اتجاه معين وتهاجمه مستخدمة الموقع لانتقاد مجموعة معينة او المواضيع التى ينتج عنها التفرقة العنصرية التى تحتكر مثلا السود ان يعيشوا مع البيض .

الصور الاباحية وغيرها :

لا تجد موقع ابدا يتحدث عن الاباحية او ينشر صور اباحية و تجد اعلانات ادسنس على هذا الموقع , فمثل هذه المواقع مخالفة وبشدة لسياسات ادسنس فهى تنتهك الخصوصية و حرمة الاطفال و الحفاظ عليهم من الانحراف .

فى النهاية يجب ان تلتزم بهذه القواعد حتى تتعامل مع ادسنس ومثل هذه القوانين ليست كبيرة او مستحيلة بل انها تهدف الى حماية الحقوق و الحفاظ على خصوصيات وايضا الترقية الى محتوى هادف مفيد للغير يستفيد منه الاخرون و المجتمع كله .

المواضيع المخالفة لسياسات ادسنس
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية