كيفية زيادة معدل نسبة النقرة فى ادسنس



نسبة النقرة فى أدسنس هى السر الاساسى و الاول فى زيادة أرباحك فى أدسنس , فان أرباحك اليوميه و الشهرية معتمدها على نسبة النقره المحتمله وسعر النقرة وايضا معدل الضغطات اليومية , لذلك يجب مراعة جميع هذه الخصائص وبشدة فبدون هذه الاشياء سيكون الربح قليلاَ .

هناك نسب عديدة فى أدسنس لحساب النسبة الاصلية فهناك نسبة النقره للوحدة الاعلانيه الواحدة وهناك نسبة النقرة لموقع بعينه وأيضا هناك النسبة الاساسية للحساب وهى الاهم و التى تظهر على واجهة الحساب الرئيسية Page CTR .

المعدل الطبيعى لنسبة النقرة فى معظم المواقع لا يتعدى 3% واذا أنخفض النسبة لاقل من ذلك أعلم أن موقعك لن تربح منه جيداً كما متوقع لذلك يجب ان تعلم أن فى مواقع تتعدى نسبة النقرة فيها 15% وليس من المواقع العالميه بل هى مواقع صغيرة مثل العبقرى .

كيف أقوم بزيادة نسبة النقرة فى أدسنس :

يجب ان تعلم أولا انه يجب وضع الاعلانات فى أماكن حساسة فى موقعك لذلك يمكنك جعل نفسك زائر عادى وقوم بتصفح موقعك لتجد الاماكن الحساسة والمؤثرة فى موقعك ومن أهم الاماكن الاساسية فى المواقع لوضع الاعلانات هى الامكان التى تحتوى على أمكان تحميل اذا كان موقعك لتحميل برامج أو متخصص فى التحميل فيجب وضع أعلان بجانب هذه الروابط وهى من أكثر الطرق ربحاً سريعاً .

ولكن يجب أن تتجنب وضع الاعلان بجانب رابط التحميل مباشرة فيجب أن تجعل مسافة بينهم حتى لا يؤثر على حسابك , ومن الاماكن الاخرى التى تجعل نسبة النقرة مرتفعة هو وضع الاعلانات بين المواضيع أو تحت العناوين الرئيسية أو فى الهيدر لتصبح مرئية طوال الوقت .

أو يمكنك وضع الاعلان بجانب الالعاب مثل مواقع ألعاب الفلاش و الاون لاين أو وضع الاعلان ثابت فهناك مواقع تعتمد على البنر الثابت الجانبى فمهما دخلت فى أى صفحة أو موضوع تجد هذا البنر امامك يتحرك بهبوطك و صعودك فى الموقع مما يرفع نسبة أحتامل النقر على هذا الاعلان كبيرة جدا بنسبة %95 .

يجب أن تجعل موقعك يحتوى على مساحات فارغة لتقوم بوضع الاعلانات كما يجب أن تكون , وايضا يجب أن تقوم بتحليل الموقع من الخدمات الؤثرة فى الموقع لوضع الاعلانات بجانبها لتجعل الزائر معا محتوى جيد يريدوه أعلان أمامه لرؤية هذا المحتوى لتجعل نسبة النقرة على هذا الاعلان محتملة للغاية ومضمونة ايضا .

كيفية زيادة معدل نسبة النقرة فى ادسنس
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية