كيف تستلم ارباحك فى أدسنس أول مره

كيف تستلم ارباحك فى أدسنس أول مره


الجميع يعانى من أستلام أرباحه من أدسنس وبالاخص أول مره فهى المرة الاهم التى يتم تفعيل الحساب فيها بوصول البن كود الى منزلك أو لا , كما أنها المره الاولى التى تذهب فيها الى البنك وتقوم بسحب أموالك , ويصبح لديك خبرة فى التعامل معا أدسنس ويمكنك أن تفيد غيرك بهذه الخبرة وخاصة المبتدئين .

فى هذا الموضوع سأقوم بشرح بسيط كيف تقوم بأستلام أرباحك لاول مره من أدسنس .

بعض الناس لا يعلمون انه لا يمكنهم سحب أرباحهم فى أدسنس الى بعد تفعيل الحساب وتفعيل الحساب يظهر على أدسنس برسالة لونها أحمر عند الدخول على حسابك فى أدسنس , تفيدك هذه الرسالة بأنك قد تجاوزت 10 دولار ويمكنك الان طلب البن كود لتفعيل حسابك .

ما هو البن كود التى تحصل عليه من أدسنس :

البن كود هو عبارة عن رمز تفعيل لتفعيل حسابك وبدون تفعيل الحساب فى أدسنس لن تستطيع سحب أرباحك فى أدسنس .

كيف أحصل على البن كود لتفعيل الحساب فى أدسنس :

تقوم بالحصول على البن كود اذا تجاوزت 10 دولار وهى أول ربح لك وبعدها يمكنك السحب بدون التفعيل فى كل مره فهى تحدث مره واحده فقط .

بعد الدخول على حسابك فى أدسنس ستجد شريط أحمر فى الاعلى أذهب اليه وقوم بملىء عنوانك وتأكد منه ثم قوم بأرسال البن كود من خلاله .

ماذا أفعل أذا لم يصل البن كود الى :

أدسنس حاولت أن تكون أكثر سهولة ونجحت فى ذلك فأنت تقوم بأرسال البن كود ثلاث مرات وأذا لم يصل تقوم بأرسال صورة من البطاقة الشخصية لك ويجب ان ترسلها فى حالة عدم وصول البن كود فى المرات الثلاثة .

لارسال صورة من البطاقة الشخصية لك الى أدسنس أذهب الى هذا الرابط وقوم برفع صورة واضحه من البطاقة الشخصية وسيتم تفعيل حسابك بدون مشاكل .

رابط الارسال :


 كيف أقوم بأستلام أرباحى بعد وصول البن كود :

وهو السؤال الاهم فيجب أن تجد الطريقة السهلة لك لاستلام أرباحك فى أدسنس , وأسهل طريقة أذا كنت فى مصر أن تقوم بأختيار طريقة الدفع من بنك ويسترن يونيون - Western Union , فهو معروف بسهولة تعامله وأيضا رسوم الدفعه قليله جداً بالنسبة للدفع بالشيك أو من بنوك أخرى .

أما عن كيفية الاستلام فبعد تفعيل الحساب وبعد وصوله الى الحد الادنى للسحب فى أدسنس وهو 100 دولار تقوم أدسنس بأرسال كود MTCN أو رقم حواله تقوم بكتابتها على ورقة مثلا ثم الذهاب الى البنك وتعطيهم هذه الورقة مع البطاقة الشخصية لك و التى قومت بتفعيل حسابك بها فى أسنس وسيقوم العامل بأعطائك أموالك فى دقائق .

أما عن معرفتة فروع بنك ويسترن يونيون فى مصر لسحب أرابحك من أدسنس من أقرب فرع لك قوم بالذهاب الى الموضع التالى :
من هنا 

كيف تستلم ارباحك فى أدسنس أول مره
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية