أفضل تطبيقات أندرويد لمعرفة باسورد شبكات الوايرلس

أفضل تطبيقات أندرويد لمعرفة باسورد شبكات الوايرلس

اهلا وسهلا بكل زوار ومتابعي مبدعي الويب ان شاء الله سوف أتطرق معك بهذه التدوينة الجديدة إلى أهم التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد و التي يمكنك من خلالها فتح بعض الشبكات التي هي محمية بكلمة السر ، حيث سوف أستعرض لك إسم هذه التطبيقات وروابط تحميلها ، وسيكون ترتيبها حسب أهمية وقوة  كل واحدة على حدة، وهي بالمناسبة تشتغل على تخمين الباسووردات إنطلاقا من عدد الأرقام الموجودة في آخر إسم الشبكة . 
تحميل هذه التطبيقات بصيغة  apk وسوف يكون على سيرفيرات مختلفة ، حيث يكفيك عند تحميل وتثبيت واحدة منهما فتحها ، ثم سوف تلاحظ أنها ستستعرض لك جميع الشبكات المتوفرة و القريبة من حولك ، يكفيك الضغط على واحدة من بين هذه الشبكات والتي تحتوي على أربعة أرقام أو أكثر آخرها ، حتى يقوم التطبيق بعملية حسابية في ظرف بضع ثواني، ثم سوف تحصل على الباسوورد بسهولة .
----------------------------------- 
---------------------------------
 معظم هذه التطبيقات عند فتحها مباشرة سوف تشاهد الشبكات المتوفرة من حولك ، تقوم بالضغط على أي واحدة منهم ،التي تحتوي على أرقام آخر إسم الشبكة ، ليتم استعراض الباسورد ، وفي أغلب هذه التطبيقات عند فتحها سوف تشاهد باللون الأخضر الشبكات التي يمكن فك تشفيرها بطريقة يمكنك الضغط عليها مباشرة.
الى هنا اكون قد اتممت هذه التدوينة اتمنى ان اكون قد افدتك ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك ليستفيد الجميع على امل اللقاء بك بتدوينة اخرى ان شاء الله.
أفضل تطبيقات أندرويد لمعرفة باسورد شبكات الوايرلس
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


هناك 4 تعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شكرا على هذا الشرح قمة في الروعة

    ردحذف
  3. مشكورررررر

    ردحذف

التالى السابق الصفحة الرئيسية