احصل على فيزا كارد إفتراضية لتفعيل البايبال وإعلانات فيسبوك

احصل على فيزا كارد إفتراضية لتفعيل البايبال وإعلانات فيسبوك

  بطائق الائتمان الافتراضية ؟ أكيد لم تسمع بها و إلا لما كنت هنا بمبدعي الويب فمرحبا بك.
ماذانقصد ببطاقة الائتمان الافتراضية VCC ؟
بطائق الائتمان الافتراضية هي بطائق مستخرجة من الانترنت،ليست بطاقة محسوسة و إنما هي بطاقة رقمية بطبيعتها إنها تعمل تماما مثل أية بطاقة عادية و تقوم بجميع العمليات الاعتيادية ، شراء في المواقع التجارية ، و تقبل أيا كان نوع الموقع الذي تشتري منه مادام يدعم البطاقات العادية كمثال : بايبال ، فايسبوك ، جودادي ، جوجل شيك أوت ، جوجل ادوردز .... ببساطة اشتري أينما تقبل بطاقة الفيزا و الماستر كارد ، الشيء الذي لا يمكنك فعله بها هو أن تسحب بها من الصراف الآلي لأنها كما قلت رقمية !و تماما مثل أي بطاقة فإن بطاقة الإئتمان الافتراضية تأتي باللوازم التالية :
 اسم حامل البطاقة Name of Card Holder
 رقم البطاقة
 أرقام الحماية ( الكريبتوغرام ) CVV/CVV2
 تاريخ الصلاحية و الانتهاء
 نوع الدعم فيزا أو ماستركارد و تختلف من مورد إلى آخر
ما مصدر هذه البطائق الائتمانية ؟
البنوك التي توفر الخدمة لعملائها الذين يتوفرون على حسابات ، معظم البنوك الأمريكية تمتلك هذه الخاصية ك  Bank of America, Citibank, & Discover. و حتى هذا البنك الهندي يوفر بطاقة HDFC Netsafe .
وحدها البنوك العربية التي نتعامل معها تقبع في الحضيض !
الهدف من هذه البطائق هو حماية المعلومات الحقيقية للشخص الذي يطلبها من الأشرار منا ههه لكي لا يقع في السبام فهي بطاقة مسبوقة الدفع يعني إذا صيدت واحد مثل هاد في سكامة الله يعوض عليك . بعض المستخدمين يسيؤون استخدام هذه الخدمة فيستخرجون العديد من البطاقات و يبعونها لأشخاص من دول أخرى و هنا تأتي أنت لكي تشتري واحدة و تفعل بها حسابك على البايبال .
كذلك ان شاء الله في هذه التدوينة وفي هذا الفيديو سأعرفك على موقع يمكنك من الحصول على هذه البطاقة السالفة الذكر والتي ستمكنك من تفعيل حسابك على بايبال و تفعيل اعلانات الفيسبوك كذلك وللمزيد تتبع هذا الشرح بالفيديو فرجة ممتعة،الموقع المستعمل بالشرح من هنا 

احصل على فيزا كارد إفتراضية لتفعيل البايبال وإعلانات فيسبوك
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


هناك 3 تعليقات:

  1. شكرااا على الشرح اخي العزيز

    ردحذف
  2. j'ai essaye tout type de mot de passe simple composer long rien changer et aussi oublier le mot de passe pour récupéré c'est même résultat alors tu me propose quoi svp comme mot de passe répond moi en priver je-veux-vivre2008@hotmail.fr merci

    ردحذف
  3. شكرااا جزيلا على الشرح الرائع في انتظار الجديد

    ردحذف

التالى السابق الصفحة الرئيسية