تحذير: خدعة قرعة كندا أو سويسرا !!

تحذير: خدعة قرعة كندا أو سويسرا !!


     لاحظت هذا الأسبوع على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رابط تسجيل في قرعة كندا متداولا منتشرا كثيرا الأمر الذي جعلني لتحري الأمر لأجده سوى وسيلة لاختراق حسابات فيس بوك ...؟
       السفر إلى كندا أو أمريكا هو حلم الجميع.. إذا فهذه روابط ليس لها أي ارتباط بالدولة المنظمة لأنها عبارة عن خدعة الذين يعرفون هذه الخدعة أو الاحتيال هم فقط  المبرمجين هم الذين يعرفون معنى هذا الفيروس.. بما أننا نحن أناس عاديين لسنا  بمبرمجين سوف أبسطها لكم..
  بعد الدخول للموقع المختصر adlfy نجد الإعلان وسط الشاشة يقول لك اضغط هنا من بعد يحولك لإحدى المدونات منصتها بلوجر المدعمة من طرف جوجل من بعد صاحب المدونة  يقول أضغط هنا عندما تضغط  يحولك مباشرة لتطبيق في الفايسبوك ذلك التطبيق هو عبارة عن مصيدة يعني هنا الضحية لايجب أن يكون شخص عادي حيث أنه لاستفيد منه يجب أن يكون ادمين في أحد صفحات لكي صاحب تطبيق أو مخترق تعطيه صلاحية أن يصبح مدير لتلك صفحة التي هي صفحة  الضحية و هكذا يمكنه سرقت الصفحة بسهولة .. مثال بسيط لكي تستوعبوا يأتي لص  عندك لمنزلك و أنت  تفتح له الباب و يدخل و يسرق أمام عينيك و أنت لا تفعل شيء حتى يذهب فتذرك بأنك قد سرقت .. لهذا يجب عليكم قبل مشاركة شيء في أي تطبيق في فيسبوك حتى تعرفوا وظيفته، إذا فهذا ليس بفيروس حيث أنت بهذه طريقة تعطيه صلاحيات لكي تقوم بإضافته مدير صفحتك مما يمكنه من الاستيلاء عليها، 
وشكرا لحسن تتبعكم. 

تحذير: خدعة قرعة كندا أو سويسرا !!



المرجو/الحذر بكل بساطة *خدعة لاختراقك* ومشاركة التدوينة مع أصدقائكم لتعم الفائدة


تحذير: خدعة قرعة كندا أو سويسرا !!
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية