تعرف على شاشات مايكروسوفت العملاقة


تعرف على شاشات مايكروسوفت العملاقة

التطور الذي حظيت به شاشات التلفزة في السنين الأخيرة:
صار معلوماً لدى الكل أن التحول إلى أجهزة إنتاج تلفزيونية تتعامل بالتقنية الرقمية، سيؤدي إلى الحصول على جيل جديد من الأجهزة عالية الكفاية وسيكون أداؤها الصوري والصوتي عالي الجودة . فقد ساهم التطور التقني في أجهزة الأنتاج التلفزيوني في تحسين الصورة نوعياً ثم جاءت تقنية التلفزيون عالي النقاوة التي وفرت صوراً فائقة الوضوح، مما سمح بمضاعفة حجم الشاشة التلفزيونية .
اليوم، ومع توافر العديد من الخيارات في السوق، قد يصعب علينا اختيار جهاز تلفاز يناسب احتياجاتنا وقدراتنا المالية من بين العديد من الأنواع المعروضة، فيتوجب أن نفهم الخصائص المختلفة لكل نوع من أنواع التلفاز حتى نستطيع القيام بالمقارنة بينها. ففي الوقت الذي لم يعد بالإمكان العثور على أجهزة تلفاز قديمة ومستعملة إلا من خلال الإنترنت  ومواقع الإعلانات المجانية، أصبحت شركات التكنولوجيا تزودنا بشاشات تفوق الوصف والخيال.
على سبيل المثال ظهرت شاشات LCD و Plasma و LED و D 3، بالإضافة إلى نوع جديد من شاشات العرض يدعى OLED لايزال في مرحلة التطوير. تتميز هذه الشاشات بدرجة عالية من السطوع و ألوانها الغنية، و لكنها تختلف من حيث قدرتها على إظهار التباين بين الألوان. وبعضها يمتاز بعرض أفضل في الأماكن ذات الإضاءة العالية و ذلك لشدة سطوعها و قلة تسببها بانعكاس الأضواء.
مؤتمر Microsoft والكشف عن شاشات جديدة:
قامت شركة مايكروسوفت في بداية العام الجديد بالكشف عن شاشات عرض كبيرة ومذهلة. هذه الشاشات تسمى  بـ Surface Hub. هي عبارة عن شاشات ذكية عملاقة بحجمين مختلفين ٥٥ بوصة و٨٤ بوصة بتقنية 4K، تمّ تجهيزها بحيث تعمل عبر نظام التشغيل الجديد Windows10. ويمكن التفاعل معها عن طريق اللمس المتعدد سواءً عبر الأصابع أو عبر الأقلام الضوئية و أقلام الحبر الإلكتروني.
هذه الشاشات تتميز بتزويدها بمستشعرات تتبع حركة المتابعين لها مع وجود كاميرات رقمية عالية الدقة، وسماعات متطورة، وميكروفون لتسجيل الصوت والتواصل. تتوافق مع تقنية الإتصال ذات المدى القصير NFC، وإمكانية تشغيل تطبيق محادثات الفيديو Skype، وكذلك تطبيق OneNote Whiteboard للرسم والكتابة وأخذ الملاحظات.



تعرف على شاشات مايكروسوفت العملاقة
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

التالى السابق الصفحة الرئيسية