4 خطوات لتصبح مشهوراً على اليوتيوب

4 خطوات تفصلك لتصبح مشهوراً على اليوتيوب
هذا الموضوع لكل من يريد أن يصبح من مشاهير اليوتيوب وليس فقط فى مجال التكنولوجيا أو الانترنت ولكن فى جميع المجالات .

لكى تصبح مشهوراً فى
 اليوتيوب يجب أن تكون فيديوهاتك ذات جودة عالية جدا وأن لا تكن مخالفة لشروط وسياسات اليوتيوب لذلك يجب أن تنتبه لكل فيديو تنشره على اليوتيوب فربما تشتهر من فيديو واحد فقط وربما لا تشتهر أطلاقا حتى واذا وضعت مئات الفيديوهات .

خطوات عمل فيديو غير مخالف لتصبح مشهوراً على اليوتيوب :
1- التجديد فهناك أشخاص يقلدون عمل ليس لهم وبالتالي لا ينجحون بل يتهضون لذلك يجب أن تجدد باستمرار في فيديوهات وأن تجعلها مختلفة وأن تخرج عن الفيديوهات الافتراضية التى يقدمها البعض .
2- لعل الاشياء التى تلفت نظرا المشاهد هى طريقة تسجيل الفيديو فالبعض يتمتع فقط بطريقة التسجيل وألقاء التعبيرات الطريفة أو الطريقة المميزه فى شرح موضوع ما أو التحدث عن خبرا مثلا بطريقة ملفته .
3- كن نفسك ولا تكن شخص غير نفسك , المهم أن تصنع لنفسك شخصية و أسلوب معين لتتميز بيه عن باقى الاشخاص .
4- جودة الفيديو يجب أن تكون عالية جدا فيوجد كاميرات تقوم بالتسجيل بتقنيات عالية جدا فلا يفيد أن تقدم محتوى والمشاهد لا يشاهد شىء من الفيديو ويصبح وكأن ليس هناك صورة أساساً :)

وفي الأخير أتمنى أن أكون قد أفدتكم بهته التدوينة التي جمعت لكم فيها عصارة 4 خطوات لتصير من مشاهير اليوتوبرز بفيديوهاتك ..


4 خطوات لتصبح مشهوراً على اليوتيوب
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


هناك تعليقان (2):

  1. بالفعل أخي الكريم ، هناك انخفاض مهول في عائدات أدسنس من موقعي : http://www.riwaya.ml ، و قد احترت حقا فيما يجب اتخاذه من تدابير لمواجهة هذا الأمر اعتقادا مني أنني الوحيد الذي يواجهه ، لكني مؤخرا اكتشفت العديد من الناشرين الذين يعانون من نفس المعضلة ، و الحل الوحيد هو الصبر و عدم اتخاذ قرارات خاطئة .

    ردحذف
  2. بالفعل أخي الكريم ، هناك انخفاض مهول في عائدات أدسنس من موقعي : http://www.riwaya.ml ، و قد احترت حقا فيما يجب اتخاذه من تدابير لمواجهة هذا الأمر اعتقادا مني أنني الوحيد الذي يواجهه ، لكني مؤخرا اكتشفت العديد من الناشرين الذين يعانون من نفس المعضلة ، و الحل الوحيد هو الصبر و عدم اتخاذ قرارات خاطئة .

    ردحذف

التالى السابق الصفحة الرئيسية