أفضل 7 شركات منافسة لادسنس

أفضل 7 شركات منافسة لادسنس

لابد أن كل أصحاب المواقع و المدونات يبحثون عن الربح مقابل ما يقدمونه من محتوى حصري لزوار مدونتهم أو موقعهم ، وغالبا ما يجأ الكثير إلى الربح من خلال وضع إعلانات لبعض الشبكات الإعلانية في موقعهم و التي تدفع مقابل 1000 زائر أو ما يعرف ب CPM و كذلك الدفع مقابلPPC  أي الدفع مقابل النقرة Pay Per Click هذه الأخيرة التي تختلف من دولة إلى أخرى و لا يختلف اثنان على أن نقرات الدول الأجنبية الغربية هي التي لها عائد كبير لان اغلب المعلنين تجدهم من الدول الغربية ونخص بالذكر أمريكا على عكس الدول العربية التي تنجد أن عائدها ضعيف جدا و السبب راجع إلى قلة المعلنين العرب في الشبكات الإعلانية . ولكن يبقى المشكل الذي يواجهه اغلب أصحاب المدونات عدم قبول طلبات اشتراكهم كناشرين في بعض الشركات الإعلانية كجوجل ادسنس الأخيرة التي تعد صارمة كل الصرامة فالبعض ترفضه لقلة المحتوى لديه أو كون محتواه منسوخا أو أن عدد زوار مدونته قليل .. و البعض الآخر حتى لو تم قبوله سرعان ما يتم حظر حسابه بسبب النقرات غير الشرعية أو ما يسمونه ب "النشاط غير الصالح" ..
و لكل هته الأسباب بإذن الله سأطرق معكم اليوم إلى موضوع جديد على مدونة العبقري و الذي سأطرح فيه حلا لكل من تم حظر حساباتهم في العملاقة جوجل ادسنس ، و الآن قل وداعا لجوجل ادسنس و سأريك أفضل الشركات الإعلانية المنافسة لجوجل ادسنس ، وما يميز هذه الشركات عن جوجل ادسنس هو أنهم لا يحظرونك أبدا و كذلك أنهم يتيحون لك العديد من وسائل الدفع على عكس جوجل ادسنس التي تتيح لك 3 طرق فقط و التي هي شيك أو تحويل بنكي و لأصحاب الحسابات القديمة ويسترن يونيون ، هذه الشركات تدفع لك عبر بيبال او بايونر او تحويل بنكي أو ويب موني ..

لكي لا أطيل عليكم أخواني سنمر إلى أفضل هاته الشركات و مميزاتها بالإضافة إلى اتباث دفع و استلام أرباح منها Jالبديل الأول : شركة Exoclick

مقرها : ExoClick SL, Marina 16-18, 08005 Barcelona, Spain تم تأسيسها سنة : 2006 رابط التسجيل: bit.ly/exoclickk

هذه الشركة لها أكثر من 125 بليون إعلان لحد الساعة J
كذلك لحظ الصورة الآتية : 
Exoclick



تطور و تزايد الوحدات الإعلانية ما بين 2006 إلى 2016 حيث بدأت من 100 مليون وحدة سنة 2008 إلى حد أن وصلت سنة 2015 للقب واحدة من أفضل الشركات الإعلانية عالميا .. سواء من حيث إعلانات الويب أو إعلانات الموبايل .. ما يميز Exoclick عن غيرها أن سعر النقرة مرتفع بالمقارنة مع غيرها من الشركات الأخرى كذلك أنها بها العديد من الإعلانية و بالتالي فكل موقع كيفما كان النتيش الخاص به فهنالك إعلانات عديدة لتظهر في موقعك ..
بالإضافة إلى انه يمكنك الربح من خلال دعودة أصدقائك للتسجيل بالشركة رابط إحالتك لهم يمكنك أخذه من صفحة Referral Program .
تتوفر شركة على عدة أشكال إعلانية الويب الآتية : Text AdBanner Ad/ Popunder/ Instant Message Interstitial/ Direct Link/ In-Video/ Notification Bar/ Sticky Banner و كذلك الأشكال الآتية للموبايل : Mobile Banner Ad/ Mobile Redirection/ Mobile Popunder/Mobile Instant Message وسائل الدفع التي يمكنك استلام بها أرباحك: payoneer / paypal / webmoney / wire transfer bank / paxum كذلك ما يميز EXoclick  هو أن الدفع يكون أسبوعي و ليس شهري J كيفية التسجيل بهذه الشركة يمكنك الرجوع إلى الفيديو السابق الذي شرحت فيه كيفية التسجيل بالإضافة إلى أنني أبنت فيه اثبات دفع خاص بي من هاته الشركة في السنة الماضية : https://www.youtube.com/watch?v=8iUbxDWM41Mتفضل كذلك رابط التسجيل فيها : bit.ly/exoclickk
إثباتات دفع exoclick :



 البديل الثاني : شركة
RevenueHits سنة التأسيس: 2008
رابط التسجيل : 
http://www.revenuehits.com
ما يميز هذه الشركة عن غيرها أنها تتوفر على أكثر من 2 بليون وحدة  إعلانية و كذلك أشكال إعلانية مختلفة عن بعضها البعض و من بينها الأنواع الآتية : Display & Rich Media / Text Ads /Pop Ups/Unders/Apps & Widgets/XML Feeds/Custom Formats كذلك ان RevenueHits

تمتاز بالمصداقية و أنها موثوقة لأنها تصنف ضمن أفضل الشركات الإعلانية في العالم و كذلك سنقدم لكم إثباتات دفع من هذه الشركة التي تدفع عبر الطرق الآتية :
 paypal/wire/payoneerو انها كذلك تدقع مقابل عدد المشاهدات أي 1000 ظهور و كذلك مقابل النقرات و عن تجربة أخواني فيمكن اعتبار أفضل بديل لادسنس لان العائد اليومي جد جيد و يمكن التجربة بأنفسكم و سترون الكم الهائل من الأرباح اليومية .. نمر الآن لمن لا يعرف بكيفية التسجيل يمكنك إتباع الخطوات الآتية : *الدخول لرابط الشركة عبر الربط الآتي :
http://www.revenuehits.com
1-أول خطوة بعد الدخول للرابط هي الضغط على كلمة "Sing Up To become a Publisher"  كما هو مبين في الصورة :


2-ثاني خطوة تملئ بياناتك موقعك المراد عرض عليه الإعلانات كما هو مبين في الصورة التوضيحية :
و تضغط على continue 3-ثالث خطوة تملىء بياناتك الشخصية و احرص على أن تكون صحيح لكي لا تجد مشاكل في ما يخص استلام أرباحك المستقبلية بإذن الله ، تملئها كما هو مبين في الصورة الآتية :


تم تضغط على continue لتمر للمرحلة التالية :
4-المرحلة الرابعة تختار وسيلة الدفع التي تريد أن تسلم بها أرباحك كما هو مبين في الصورة ..و يمكن تركها decide later حتى ترجع لها بعد أن تكون لديك أرباح تم تختار وسيلة التي ستناسبك ..
وتضغط على continueو مبــــــــــــــــــــــــــــروك عليك الحساب الجديد و الأرباح قادمة بإذن المولى عز وجل ..الآن لكي يكون حسابك جاهزا لعرض الإعلانات وجدب عليك أن تقوم بتفعيل عبر الدخول لبرديك الالكتروني و ستجد رسالة من RevenueHits تم اضغط على رابط التفعيل كما هو مبين في الصورة أخي العزيز :

الآن بعدما تسجلنا نمر إلى كيفية جلب كود الإعلان الذي ستضعه في مدوتتك أو موقعك .. بعد الدخول إلى RevenueHits نرى واجهة حسابنا كما هو في الصورة

نضغك على Placements تم نضغط على new emplacement لكي نختار نوع الإعلان الذي نريده كما هو مبين في الصورة الآتية :


وبعد ذلك نختار المقاس الذي نريده كما هو موضح في الصورة :


بعد الاختيار سنجد أكواد الإعلانات عبر الضغط على الرمز : </> كما هو مبين في الصورة الآتية :





ونصيحة مني إليكم لا تقوموا بوضع الكثير من الوحدات الإعلانية في موقعكم فاكتفوا بإعلان واحدة فبذلك تكون الأرباح جد جدية في RevenueHits كذلك لا تقوموا بإضافة إعلانات لشركات أخرى منافسة لهاته الشركة لكي لا تنخفض أرباحكم و اكتفوا بشركة واحدة .
شركة
البديل الثالث : شركة Chitika :
1- تدفع مقابل الظهور والنقرت .
2- متوسط سعر النقرة 0.5 للنقرة الواحده .
3- الحد الأدنى للدفع 10$ ويمكن الحصول عليهم بسهوله .
4- يمكن تحويل الاموال عن طريق شيكات أو Paypal .
5- يمكن وضع الاعلانات على اى موقع عند التفعيل حتى لو موقع مجانى مثل بلوجر .
يمكنك اللجوء الى مقال سابق فيه كل التفاصيل حول

يمكنك اللجوء الى مقال سابق فيه كل التفاصيل حول Chitika :
http://www.Th-genius.com/2013/06/Chitika.html



البديل الرابع : شركة propellerads
رابط التسجيل :
 http://www.propellerads.com

البديل الخامس :شركة Matomy (adk2)
يمكنك التسجيل فيها عبر الرابط الآتي : 

Matomy (adk2)

البديل السادس :شركة Yllix
http://yllix.com/publishers/381349
من مميزات هذه الشركة :
أن الحد الأدنى لاستلام الأرباح هو 1 دولار 
يتم ارسال الأرباح كل يوم 
سعر الضغطة جيد
طرق استلام الأرباح متعددة Bank Wire - payza - paypal
إمكانية فلترت الإعلانات أي التحكم الكامل في نوع الإعلانات التي ستظهر 
وحدات إعلانية مشجعة على النقر (تجلب نقرات كثيرة)
تدعم الربح عبر : CPM, CPC, CPA
وحدات و قياسات إعلانية متنوعة :
 300x250, 728x90, 468x60, 120x600, 160x600,
 PrePop, PopUp and PopUnder
عمولة تصل قد إلى 50 دولار عن كل ناشر جديد، و %2 عمولة مدى الحياة لكل ناشر جديد يسجل من خلالك
أي انك رابح في كل الأحوال

الآن نآتي لطريقة التسجيل :
نتبع الصور الآتية :








و عندما تكمل التسجيل يمكنك اخذ كود الاعلان لتضعه في مدونتك ستجده في adtags و تختار نوع الاعلان تم تأخد الكود مباشرة 





كذلك يمكنك اخذ رابط دعوة اصدقائك للتسجيل عبر الضغط على affiliate تم بعد ذلك تأخذ رابط الافليت تبك او البانر الخاصة برابط و بها تدعوا اصدقائك لتسجيل..

البديل السابع :شركة PopAdsرابط التسجيل : https://www.popads.net





والى هنا أكون قد طرحت عليكم أفضل 7 بدائل لجوجل ادسنس ، وللعلم لكي لا يآتي شخص و يقول لي هل أنت لا تفهم ان جوجل ادسنس ليس هنالك أفضل منها ؟ نعم ادري ذلك جيد يا عزيزي و اعترف به كل الاعتراف فانا أفضل جوجل ادسنس و اعتبرها هي الأفضل عالميا في ما تخص الاعلانات و استعملها شخصيا في مدوناتي الغربية ، و لكن يا عزيزي ألا تعلم أنني عندما قلت لك أن هذه 7 أفضل بدائل لجوجل ادسنس يعني قصدت أنها تمتاز عن ادسنس بعدم صرامتها مع المبتدئين خصوصا يعني أنها تقبل أي موقع و أي مدونة سواء كانت على نطاق مجاني أو مدفوع .. كذلك ان جوجل ادسنس بها فقط 3 طرق لدفع و هي شيك ، وسترنيون ، تحويل بنكي أما هذه الشركات الأخرى فهي تدفع عبر بيبال و بايونر و الويب موني..آلخ

وفي الأخير أتمنى من صميم القلب أن أكون قد أفدتك بتدوينتي هذه ولو بالشيء البسيط و بذلك لا تنسوني بخالص الدعاء لي ، وفي جهتي اتمنى لكم كل التوفيق و النجاح..
و السلام – نلتقي في تدوينات اخرى باذن الله

أفضل 7 شركات منافسة لادسنس
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


هناك تعليق واحد:

التالى السابق الصفحة الرئيسية