تحذير: سبب بسيط قد يؤدي الى حظر حسابك أدسنس

 سبب بسيط قد يؤدي الى حظر حسابك أدسنس

الكثير من الناشرين وخصوصا العرب منهم دائما ما يلتحقون باي خدمة اعلانية دون ان يقرأوا شروط سياستها و يضغطون على "اوافق" دون العلم بما قد وافق عليه .. و هنا فكرة هذه التدوينة آتت لانني كنت البارحة اتصفح مجمومة خاصة في الفيسبوك وآثار انتباهي عضو في المجموعة يشارك ارباحه بالتفاصيل بل اكثر من ذلك يشارك فيديو عن ارباحه اليومية .. وحقيقة ووجدت العديد من ناشري جوجل ادسنس كثيرا ما يشاركون صور لأرباحهم اليومية او الشهرية لأسباب غالبا ما تكون لتباهي أمام اصدقائهم أو هنالك نوع آخر يشارك ارباح فقط من أجل تشجيع الشباب على البدأ في مسيرة العمل عبر الانترنت وجني الاموال :)

كذلك لكي لا انسى انه في سنة 2014 بالضبط في شهر 12 قمت بمشاركة ارباحي على صفحتي الشخصية على الفيسبوك والتي كانت تبلغ 120 دولار يوميا حينها ..وبعد  اقل من اسبوع اتفاجئ بقفل حسابي ادسنس و يا حسرتها كان فيه رصيد غير مدفوع يتجاوز 2600 دولار و الخطأ الذي ارتكبته لا اريدكم ان تقعوا فيه انتم كذلك اخواني اخواتي وعليه في هذه التدوينة الحصرية على مدونة العبقري ساشارك معكم هذا التحذير الذي ساستدل فيه على سياسية جوجل ادسنس و كذلك انني ساعطيكم بعض النصائح في حال اردتم ان تشاركوا صور ارباحكم دون ان تتعرضوا للحظر من طرف جوجل ادسنس ..

على بركة الله

أولا اخواني لكي لا يأتي شخص غير داري بالمجال و يقول لي انت يا Rachdon فقط "تخرب" ساعطي الدليل من الان و احببت ان يكون الدليل من اتفاقية جوجل ادسنس التي توافق عليها حنما تريد ان تنضم الى برنامج شركاء جوجل ادسنس ..  تفضلوا شرط السرية التي تنص عليه جوجل في اتفاقتيها مع الناشرين في ما يخص برنامجها ادسنس










وعليه اعزائي فأنت عندما اشتركت في ادسنس وافقت بذلك على البند 9 والذي ينص على السرية Confidentiality ، لذلك يا عزيزي لا يجب عليك مشاركة تفاصيل ارباحك في جوجل ادسنس و اخص بالذكر انه لا يجب عليك أن تشارك  click through rates or other statistics اي انه لايجب عليك مشاركة الاحصائيات الدقيقة وكذلك نسبة الظهور نسبة النقر على الاعلانات ..

نصائح لمن يريد ان يشارك صور ارباحه دون ان يتعرض حسابه للقفل :

عزيزي ان اردت ان لا يقفل حسابك ادسنس وفي نفس الوقت تريد ان تشارك صور ارباحك فلا تبد من ان تتخذ التدابير الاتية :

1- صورة ارباحك لا يجب عليك أن تشاركها مع العامة :
اي انه وفي حال اردت مشاركتها مثلا على الفيسبوك فشاركها على الخاص او في مجموعات خاصة وليست عامة لان خورزميات جوجل ستصل الى تلك الصورة وسيتم قفل حسابك مباشرة ..
2-لا يجب عليك ان تشارك صور ارباحك على اي مكان يمكن لمحركات البحث أن تصل إليه :
يعني أنه لا يجب عليك ان تشارك صور ارباح في مدونات بلوجر او وردبريس او اي مكان عام يمكن لخورزميات البحث الوصول اليه ..
3- في حال اردت أن تشارك صورة ارباحك مع العامة :
في لا مشكلة في ذلك بشرط أن لا تقوم بمشاركة ارباحك بتفاصل بسبة النقر و الظهور ، فقط اكتفي بمشاركة مجموع الارباح الشهرية او اليومية دون تصوير النسب الدقيقة CTR ..


اخي العزيز اتمنى ان يكون هذا الموضوع قد افادك فيما يخص سبب بسيط وخطير قد يؤدي الى حظر حسابك أدسنس ونصحتي الاخيرة لك ان كنت من ناشري ادسنس او اردت ان تكون كذلك فلا تتسرع في الموافق على شروط أدسنس بل اقرئها أولا وبعد ذلك احصل على حسابك فمن تسرع ندم فيما بعد ..
بالتوفيق لكم جميعا نلتقي في تدوينة اخرى باذن الله

تحذير: سبب بسيط قد يؤدي الى حظر حسابك أدسنس
100 من 100 | 500 التقييم 5


لا تنسى تعمل لايك وشير لكى يستفيد غيرك من هذا الموضوع


0 comments:

السابق الصفحة الرئيسية